توقفت حركة القطارات في أنحاء ألمانيا، مساء الثلاثاء، إثر عطل أصاب نظام الاتصالات اللاسلكية المستخدم في تشغيل وإدارة شبكة السكك الحديدية.

وأعلنت شركة السكك الحديدية الألمانية "دويتشه بان" أن جميع القطارات توقفت مؤقتا في المحطات، بينما تعمل فرق الصيانة على معالجة الخلل وإعادة الحركة إلى طبيعتها.

أخبار ذات صلة

ألمانيا.. احتجاجات تقطع الطرق المؤدية إلى مطار فرانكفورت
سائقو القطارات في ألمانيا بدؤوا أطول إضراب يستمر حتى الإثنين
اتحاد سائقي القطارات في ألمانيا يدعو لإضراب لستة أيام
عاصفة تعطل خدمات قطارات ألمانيا.. وشجرة الكريسماس تقتل امرأة

 وقال متحدث باسم الشركة إن العطل طال نظام "جي إس إم – آر" (GSM-R)، وهو نظام الاتصالات الرقمية الذي تعتمد عليه "دويتشه بان" في تشغيل القطارات وإدارة الاتصالات على امتداد الشبكة.

وأضاف أن الفنيين يعملون "بأقصى سرعة" لإصلاح العطل، مؤكدا أن الشركة ستصدر مزيدا من المعلومات فور توفرها.